برشلونة يتغلب على فيسيل كوبي بهدفين وديا

برشلونة

تحرير :

٢٧ يوليه ٢٠١٩ - ٠٢:٠٤ م
تغلب نادي برشلونة الإسباني على نظيره فيسيل كوبي الياباني بهدفين دون رد من توقيع الشاب كارليس بيريز الذي خطف الأضواء خلال تلك المواجهة، وتألق النجم الفرنسي أنطوان جريزمان بشدة خلال شوط المباراة الأول من خلال اللعب كمهاجم وهمي، وأجاد بشدة ربط اللاعبين من حوله، وشارك في الكثير من الجمل الهجومية، وأظهر تأقلمًا كبيرًا مع العملاق الكتالوني المنضم إليه هذا الصيف من صفوف أتلتيكو مدريد، وفي شوط المباراة الثاني غير برشلونة تشكيله بالكامل وتألق خلال الشوط بيريز واللاعب مالكوم.

ومع تقدم برشلونة، بدأ العملاق الكتالوني في زيادة الضغط ووجد الثنائي عثمان ديمبلي ومالكوم الكثير من المساحات خلف دفاعات الفريق الياباني، وإفتقد البرسا للمسة الأخيرة، ولكن بشكل عام قدم رجال المدرب إيرنيستو فالفيردي عرضًا طيبًا، وكانوا قريبين من تحقيق نتيجة كبيرة.

ومن أبرز ملامح مباراة اليوم، هو ظهور نجم برشلونة السابق أندريس إنيستا رفقة فيسيل كوبي، وشكل الرسام خطورة على مرمى البرسا سواء بتسديدته في الدقيقة الرابعة التي مرت إلى جوار قائم الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن أو عبر تسديدته الخطيرة التي أنقذها الحارس الألماني في الدقيقة 40.

يذكر أن هذه هي ثاني مباراة ودية يخوضها برشلونة ضمن الفترة الإعدادية للموسم الجديد، حيث خسر منذ 4 أيام أمام تشيلسي الإنجليزي بهدفين مقابل هدف وحيد.
التعليقات