الصفقة الثالثة تقترب.. أرسنال في مفاوضات متقدمة مع بيبي

نيكولاس بيبي

تحرير :

٢٧ يوليه ٢٠١٩ - ١٢:٤٧ م
توصل نادي أرسنال إلى اتفاق على ضم نجم ليل، اللاعب الإيفواري نيكولاس بيبي مقابل 72 مليون جنيه إسترليني، حيث أشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية إلى دخول أرسنال في مفاوضات متقدمة لخطف الجناح الإيفواري من نابولي الإيطالي المهتم بضمه، ووافقت إدارة المدفعجية على كافة الطلبات المادية للفريق الفرنسي، على أن يتم دفعها على دفعات، مع تقديم عقد يمتد لخمس سنوات للاعب البالغ من العمر 24 عامًا، وذلك على الرغم من إجراء نابولي مفاوضات إيجابية أمس الجمعة اقترب من خلالها بشدة من الحصول على توقيع النجم الإيفواري.

وعلى الرغم من توصل نابولي إلى اتفاق مع ليل، إلا أن الفريق الإيطالي فشل في تلبية الطلبات المادية للاعب نفسه، ليصبح أرسنال الآن في مقعد القيادة، حيث يتبقى إنتظار قرار اللاعب النهائي تمهيدًا لضمه.

وبحسب الصحيفة البريطانية، يرفض نابولي الاستسلام، فموهبة بيبي تروق كثيرًا لمدرب الفريق كارلو أنشيلوتي، بعدما نجح الإيفواري من تسجيل 23 هدفًا وصناعة 12 آخرين في 41 مباراة خاضها بقيمص ليل الموسم الماضي.

وفي حال تمكن أرسنال من ضم اللاعب، فسيكون ثالث صفقة تحسمه إدارة المدفعجية هذا الأسبوع بعد التعاقد مع كل من داني سيبايوس وويليام صليبة، في الوقت الذي لا يزال فيه أرسنال يطارد لاعب سيلتيك الاسكتلندي كيران تيرني.
التعليقات