يوفنتوس يخطط لضم لوكاكو في صفقة تبادلية

روميلو لوكاكو

تحرير :

٢٧ يوليه ٢٠١٩ - ١٢:١٣ م
يحضر نادي يوفنتوس الإيطالي عرضًا لضم مهاجم مانشستر يونايتد، البلجيكي روميلو لوكاكو، من خلال إدخال النجم الأرجنتيني باولو ديبالا في صفقة تبادلية، وحتى الآن، يحاول إنتر الإيطالي ضم لوكاكو البالغ من العمر 26 عامًا، إلا أن إنتر يرفض تلبية طلبات الشياطين الحمر المادية، حيث تقدم النيراتزوري بعرض مقابل 53,9 مليون جنيه إسترليني إلى جانب الإضافات لضم لوكاكو، إلا أن إدارة مانشستر ترفض بيع لوكاكو بأقل من 79 مليون جنيه إسترليني، وهو الرقم الذي دقعه اليونايتد للتعاقد مع المهاجم البلجيكي في عام 2017، وذلك بحسب ما ذكر موقع "سكاي سبورتس".

ويواجه إنتر الآن منافسة شرسة من قبل يوفنتوس على ضم لوكاكو، حيث يستعد اليوفي لإدخال ديبالا في الصفقة لإقناع اليونايتد، حيث يعاني النجم الأرجنتيني مع السيدة العجوز، منذ وصول كريستيانو رونالدو الصيف الماضي.

وحتى الآن من غير المعروف ما إذا كان ديبالا سيوافق على تلك الصفقة أم لا، خاصة أنه ارتبط اسمه مؤخرًا بالانتقال إلى توتنهام أيضًا.

وبشكل عام في حال رحل لوكاكو سواء في صفقة تبادلية مع ديبالا أو في صفقة منفصلة، سيبدأ مانشستر يونايتد مباشرة التفاوض مع أولمبيك ليون الفرنسي من أجل ضم مهاجمه موسى ديمبلي، لتعويض رحيل النجم البلجيكي.

يذكر أن ديبالا سبق وأن سرح في شهر مايو الماضي برغبته في البقاء في يوفنتوس، إلا أن شقيقه بعدها بأسبوع إدعى بأن النجم الأرجنتيني لا يشعر بالراحة في تورينو ويرغب في الرحيل.
التعليقات