سترلينج: فوز ليفربول بدوري أبطال أوروبا أسعدني

ليفربول

تحرير :

٢٧ يوليه ٢٠١٩ - ١١:٢٠ ص
أشار رحيم سترلينج، نجم مانشستر سيتي، إلى سعادته لفوز ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا المسوم الماضي، مؤكدًا في الوقت ذاته أن التتويج بلقب الدوري الإنجليزي سيبقى الهدف الرئيسي لمانشستر سيتي في الموسم الجديد، ورحل سترلينج عن ليفربول في عام 2015 لينضم إلى السيتي، والذي نجح في الفوز معه بـ5 ألقاب، من بينها لقبين متتاليين في الدوري الإنجليزي تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا، وكان آخرها الموسم الماضي بفارق نقطة واحدة فقط عن ليفربول، وذلك حسبما نقل موقع "سكاي سبورتس" البريطاني.

وقال سترلينج: "كنت سعيد للغاية من أجل بعض اللاعبين الذين أعرفهم عند فوز ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا، تلك البطولة هامة للغاية بالنسبة لنا هنا في مانشستر سيتي، ولكن يبقى هدفنا الأساسي الموسم المقبل هو الفوز بالدوري الإنجليزي من جديد".

وتابع سترلينج: "بالطبع سيكون رائعًا الفوز بدوري الأبطال، ولكن الهدف الأول والأساسي هو لقب البريميرليج، فهي البطولة التي نتدرب من أجلها كل يوم، ومع ذلك يملك دوري الأبطال قيمة أكبر عند البعض".

وواصل النجم الإنجليزي: "سيكون الفوز بلقب الدوري أصعب الموسم المقبل، فمن الصعب الفوز باللقب 3 مواسم متتالية، فهذا تحد كبير، نحن نعمل من أجل هذا التحدي الآن، ولكن علينا التركيز أولًا على مباراة الدرع الخيرية أمام ليفربول، حيث نرغب في الفوز بهذا اللقب أيضًا".
التعليقات