جريزمان عن ميسي: عندما يتحدث الأفضل علينا الاستماع

أنطوان جريزمان

تحرير :

٢٧ يوليه ٢٠١٩ - ١١:٠٦ ص
تحدث النجم الفرنسي أنطوان جريزمان عن أهدافه مع برشلونة بعد انتقاله إلى العملاق الكتالوني هذا الصيف قادمًا من أتلتيكو مدريد، وقال جريزمان في حواره مع صحيفة "سبورت" الإسبانية: "الكل يتحدث عن الرغبة في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لفشل الفريق في الفوز بلقبها منذ فترة، ولكن الدوري الإسباني صعب للغاية أيضًا، أنا ألعب في تلك المسابقة منذ أن كان عمري 18 عامًا، ولم أتوج بلقبها من قبل، الأمر يبدو سهلًا لفوز برشلونة باللقب عام بعد آخر، ولكنها في الحقيقة صعبة للغاية".

وأضاف جريزمان: "لدوري أبطال أوروبا مكانة كبيرة في قلوب كل اللاعبين، فكل الفرق الكبرى في أوروبا ترغب في الفوز باللقب، ولكن خطأ واحد في ليلة واحدة يصنع الفارق بين الفائز والخاسر، وهدفنا بالطبع هو الفوز بكل الألقاب هذا الموسم".

وعن مركزه المفضل: "لعبت كثيرًا كماهجم صريح، ولكني لعب أكثر كمهاجم ثاني وعلى جانبي الملعب، ولاتوجد مشكلة لدي في اللعب في أي مركز، الأهم أن أشعر بأهميتي للفريق وأن أسجل وأصنع الأهداف".

وعن إشادة ميسي بقدراته: "الكلمات أشعرتني بالسعادة الكبيرة، هو اللاعب الأفضل، وعندجما يتحدث الأفضل، على الجميع الاستماع، وبدوري أردت منذ فترة مقابلته والتدرب إلى جانبه بشكل يومي، سيكون الأمر رائعًا".

وعن إمكانية إنضمامه إلى ريال مدريد قبل التوقيع مع برشلونة: "لا يمكن الحديث عن إحتمالات، كان من الممكن أن ألعب كرة السلة أيضًا، هذه أمور غير هامة".
التعليقات