إيتو: هازارد قريب من مستوى ميسي

إيدين هازارد

تحرير :

٢٧ يوليه ٢٠١٩ - ٠٩:٤٧ ص
يرى مهاجم ريال مدريد وبرشلونة السابق، صامويل إيتو، أن البلجيكي إيدين هازارد قريب للغاية في المستوى من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، واشتهر الكاميروني بفترة لعبه في صفوف العملاق الكتالوني أكثر من الفريق الملكي، ومع ذلك رشح هازارد للفوز بالكرة الذهبية بعد انتقاله إلى صفوف المرينجي هذا الصيف قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، وقال إيتو حسبما صرح لإذاعة "ماركا" الإسبانية: "يتوجب على هازارد الفوز بالكرة الذهبية، لم يتم تقديره في السابق بشكل الكافي، ولكنه يتواجد الآن في واحد من أفضل الفرق في العالم، وستكون كل الأنظار موجهة إليه".

وأضاف إيتو: "أرى بأن هازارد وصل إلى مستوى قريب للغاية من ليونيل ميسي، وآمل عندما يواجه برشلونة بأن لا يكون في أفضل مستوى له بنسبة 100%".

وعلى جانب آخر ارتبط اسم النجم البرازيلي نيمار بشدة بالعودة إلى برشلونة من جديد هذا الصيف، وذلك بعد رحيله عن صفوف العملاق الكتالوني في صيف عام 2017 تجاه باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة قياسية جعلته اللاعب الأغلى في العالم بقيمة 222 مليون يورو.

وعلى الرغم من استياء الكثير من جماهير برشلونة من الطريقة التي غادر بها نيمار الفريق، إلا أن النجم الكاميروني يشعر بالإثارة الكبيرة إزاء إمكانية عوجته من جديد إلى قلعة الكامب نو.

وقال إيتو في هذا الشأن للإذاعة الإسبانية: "إذا عاد نيمار إلى بيته (برشلونة) من جديد، سيكون ذلك ذلك رائعًا بالنسبة لمشروع ولمستقبل البرسا بكل تأكيد".
التعليقات