أتليتكو مدريد يقسو على ريال مدريد في الكأس الدولية للأبطال

ريال مدريد وأتليتكو

تحرير : محمد جمال

٢٧ يوليه ٢٠١٩ - ٠٤:٠٠ ص

حقق فريق اتليتكو مدريد فوزا ساحقا علي نظيره ريال مدريد بنتيجة سبعة اهداف مقابل ثلاثة، فى المباراة التى جمعت بينهما صباح اليوم السبت، علي ملعب ميتلايف بنيوجيرسي في إطار مباريات بطولة الكاس الدولية للابطال، أمطر لاعبو الروخى بلانكوس شباك الفريق الملكي بسبعة اهداف دفعة واحدة بعدما استحوذا على الكرة وتلاعبوا بنجوم ريال مدريد وانتهى الشوط الأول بفوز أتليتكو برباعية نظيفة، ثم واصلوا التسجيل مع بداية الشوط الثاني قبل ان يدخل النادي الملكي في أجواء اللقاء ويحرز أول أهدافه وتتوالى الأهداف بعدها على المرميين. 

أحرز أهداف اللقاء لفريق اتليتكو مدريد كلا من دييجو كوستا سوبر هاتريك في الدقائق (1و 45 و53، 70) وجواو فيلكس في الدقيقة 8، وكوريا في الدقيقة 18، وفيتولوا بينما سجل أهداف النادي الملكي كلا من ناتشو وبنزيما وهرنانديز.
سيطر الروخي بلانكوس على أجواء المباراة، وقدموا مباراة مفتوحة على عكس طريقة لعبهم المعتادة، وشهد اللقاء إصابة مهاجم ريال مدريد الصربي لوكا يوفيتش في الدقيقة 24؛ حيث تم استبداله وحلّ بدلاً منه المهاجم كريم بنزيمة.
كما شهدت المباراة حالتي طرد في الدقيقة 65، حيث أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه كل من دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو وداني كارفاخال مدافع الريال؛ بعد المشادة التي حدثت بينهما.
وشارك الفريقان بالتشكيلة الاساسية، ليخرج ريال مدريد بدرس قاسي بعد اهتزاز شباك كورتوا بسبعة اهداف دفعة واحدة وهو أمر لن تسعد به جماهير الريال على الإطلاق.

 

التعليقات