كثرة إصابات ريال مدريد تزعج زيدان

زين الدين زيدان

تحرير :

٢٦ يوليه ٢٠١٩ - ٠٨:٤٩ ص
أعرب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن شعوره بالقلق إزاء الإصابات العديدة التي ضربت الفريق في فترة الإعداد للموسم الجديد، من ماركو أسينسيو الذي يعاني من قطع في الرباط الصليبي التي ستبعده عن الملاعب من 6 إلى 8 شهور، إلى جانب إصابة فيرلاند ميندي في الفخذ والتي سيغيب على إثرها لقرابة الشهر، وقال زيدان في هذا الشأن: "تلك الإصابات تقلقني وتزعجني بشدة، هناك إصابة قوية لأسينسيو، وأخرى أقل قوة لميندي، ولكنها ستمنعه من العمل معنا، هذه أمور تحدث لنا في فترة هامة، وسنرى متى سيعود للعمل معنا من جديد".

وعن إمكانية التعاقد مع لاعبين جدد بعد إصابة أسينسيو، قال المدرب الفرنسي: "نحضر للموسم الجديد باللاعبين المتواجدين معنا الآن، ومن ثم سنعود إلى مدريد، لا أفكر حاليًا في اللاعب الذي سيعوض أسينسيو، نشعر فقط بالإحباط من إصابته".

ويواجه ريال مدريد نظيره أتلتيكو مدريد غدًا في ختام مباريات الفريقين في كأس الأبطال الدولية في الولايات المتحدة، وعن تلك المباراة قال الفرنسي: "سنواصل العمل والتنافس، وسنحاول تقديم شكل أفضل في أرض الملاعب".

وتابع المدرب الفرنسي: "أعتقد أن المباراة ستكون جيدة، نعرف أننا نواجه فريق مميز يعشق القتال، وأنتظر تقديمنا لمستوى مميز".
التعليقات