أرسنال يتعاقد مع لاعب ريال مدريد

تحرير : علي الزيني

٢٥ يوليه ٢٠١٩ - ٠٥:٣٣ م

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، عن ضم اللاعب الإسباني داني سيبايوس من صفوف ريال مدريد على سبيل الإعارة خلال الموسم المقبل 2019-2020، جاء ذلك عبر الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي، وجاء انضمام صاحب الـ 22 عامًا ليتعقد موقف الدولي المصري محمد النني أكثر مع النادي اللندني وتتراجع فرص مشاركته مع الفريق، بعدما شارك في 8 مباريات فقط بالموسم الماضي من الدوري الإنجليزي بواقع 379 دقيقة، حيث يتواجد في هذا المركز بالفريق خلال الوقت الحالي، لوكاس توريرا، جرانيت تشاكا، ماتيو جواندوزي، محمد النني، وأخيرًا سيبايوس.

وتحدث اللاعب الإسباني إلى الموقع الرسمي للأرسنال، قائلًا:"سعيد بالانضمام لنادي تاريخي وتلك الخطوة في مسيرتي وثقة المدرب كانت مهمة بالنسبة لي في البداية وأنا متفهم مسؤولية ارتداء قميص أرسنال، أعرف الدوري الإنجليزي لأنني أتابعه في إسبانيا، هو دوري تكتيكي وكذلك بدني وسأحتاج للتأقلم مع الفريق".

واختتم، سيبايوس: "لم أتحدث إلى زملائي في الفريق حتى الآن، لكني أتيت إلى هنا لتقديم كل ما أملك، لن يتمكن أحد من التشكيك في ذلك، وسأقدم كل ما أملك لتحقيق أهداف النادي من اليوم الأول".

وكان سيبايوس قد انضم إلى صفوف ريال بيتيس، قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد في صيف 2017،وشارك في 13 مباراة في الدوري الإسباني مع الملكي خلال الموسم الماضي. 

التعليقات