خطوة تفصل مانشستر يونايتد عن ضم نجم وسط لاتسيو

سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش

تحرير :

٢٥ يوليه ٢٠١٩ - ٠٢:٣٤ م
يسعى مانشستر يونايتد الإنجليزي، لتعزيز صفوفه بصفقة جديدة من لاتسيو الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذكرت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية، اليوم الخميس، أن مانشستر يونايتد أوشك على حسم صفقة انضمام الصربي، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، نجم وسط لاتسيو.

وأضافت أن وكيل سافيتش يتواجد في الوقت الحالي بمدينة مانشستر، لوضع اللمسات الأخيرة على الصفقة، ولفتت الصحيفة إلى أن اللاعب صاحب الـ24 عامًا، سيكلف الشياطين الحمر حوالي 75 مليون يورو، فيما سيوقع على عقد لمدة خمس سنوات، براتب 5.8 مليون يورو سنويًا.

مانشستر يونايتد يرغب في ضم سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، تحسبًا لرحيل الفرنسي بول بوجبا عن "أولد ترافورد" خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ويعد ميلينكوفيتش أحد الأهداف الرئيسية للعديد من كبار أوروبا، في السابق، مثل باريس سان جيرمان الفرنسي، والإيطاليين يوفنتوس وإنتر ميلان.

سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش البالغ طوله 1.91 سم، صاحب القدم اليمنى والذي يلعب في مركزي خط الوسط المدافع (6) وخط الوسط "بوكس تو بوكس" (8)، شارك هذا الموسم مع لاتسيو في 41 مباراة في جميع المسابقات، بعدد دقائق بلغ 3.035 دقيقة، سجل خلالهم 7 أهداف وصنع 3 آخرين.

وبشكل عام خاض ميلينكوفيتش، مع لاتسيو 162 مباراة، سجل 31 هدفًا وصنع 18 آخرين، كما خاض مع جينك البلجيكي 24 مباراة سجل 5 أهداف وصنع آخر، وخاض مع فويفودينا نوفي الصربي 16 مباراة سجل 4 أهداف وصنع آخر، وخاض مع منتخب بلاده الأول 12 مباراة، بخلاف العديد من المباريات للمراحل العمرية المختلفة.
التعليقات