أرسنال وأستون فيلا في صراع لضم محمد الشناوي

محمد الشناوي

تحرير :

٢٥ يوليه ٢٠١٩ - ١١:١٨ ص
كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب الوطني والنادي الأهلي، على رادار ناديي أرسنال وأستون فيلا المشاركان في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وأفاد موقع "readastonvilla"، أن أستون فيلا وأرسنال يجريان محادثات هع محمد الشناوي، وأشارت إلى أن كلا الناديين قد أعربا عن اهتمامهما بضم حارس مرمى منتخب مصر، وذلك بعد الأداء الذي قدمه رفقة الفراعنة خلال كأس الأمم الإفريقية 2019، والتي أقيمت في مصر.

وواصل "readastonvilla"، بأن محمد الشناوي صاحب الـ30 عامًا انضم إلى الأهلي في عام 2016، قادمًا من صفوف بتروجت، وشارك مع القلعة الحمراء في 76 مباراة في الدوري الممتاز، خلال الثلاث سنوات التي قاضاها مع المارد الأحمر حتى الآن.

واستكمل موقع "readastonvilla"، بأن صفقة محمد الشناوي ستتكلف حوالي 2.5 مليون جنيه إسترليني، ونوه بأن الشناوي خاض مع منتخب مصر 14 مباراة، وأنه كان الحارس الأول للفراعنة في كأس العالم 2018 التي أقيمت في روسيا الصبف الماضي.

وأتم موقع "readastonvilla"، بأن نادي أرسنال هو المرشح للفوز بالسباق للتعاقد مع محمد الشناوي، حيث أن مسؤولي أرسنال يرون الشناوي أنه سيكون احتياطي مثالي للألماني برند لينو، لكن نادي أستون فيلا يأمل في ضم اللاعب لجدران الفيلا بارك.

يذكر أن نادي أستون فيلا، يضم بين صفوفه نجمي المنتخب الوطني أحمد المحمدي، ومحمود حسن تريزيجه.
التعليقات