مدرب الأهلي يكشف حقيقة التفاوض مع محمد عواد

محمد عواد

تحرير : سعد الدين محمود

٢٥ يوليه ٢٠١٩ - ١٢:٢٧ ص

أكد طارق سليمان مدرب حراس النادي الأهلي، أن الفوز ببطولة الدوري الممتاز كان تتويجا لموسم شاق جدًا لم ينته حتى الآن، وشهد جهدًا كبيرًا من كل عناصر منظومة الكرة في الأهلي بداية من اللاعبين والجهاز الفني ومجلس الإدارة وكذلك الجماهير الحمراء في كل مكان.

وشدد سليمان، خلال تصريحاته عقب المباراة لـ ON sport FM على أن حراس الأهلي لعبوا دورا مهما في هذا التتويج ويهنئهم بشكل خاص على هذه البطولة، مشيدا بالروح بينهم والتي كانت دافعا لهم جميعا في الظهور الجيد.

وحول ما تردد مؤخرا عن دخول الأهلي في مفاوضات لضم محمد عواد حارس الإسماعيلي، قال سليمان: «عواد حارس كبير، لكن الأهلي يمتلك حراس كثيرين وكلهم على مستوى عالي للغاية بداية من محمد الشناوي حارس المنتخب الأول والذي أشاد به الجميع في أمم إفريقيا، وكذلك علي لطفي وشريف إكرامي عندما شاركا في أوقات صعبة للغاية حتى الصاعدين من الشباب على مستوى رائع ومبشر للغاية».

وتوج الأهلي ببطولة الدوري للمرة الـ41 في تاريخه، ليُبقي الدرع في الجزيرة، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على المقاولون العرب، بثلاثة أهداف لهدف، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب،  في اللقاء المؤجل من الجولة الـ33، ليرفع رصيده إلى 77 نقطة في الصدارة، وتجمد رصيد ذئاب الجبل عند 48 نقطة في المركز الخامس، بينما احتل الزمالك المركز الثاني برصيد 72 نقطة، بفارق نقطتين عن بيراميدز الثالث.

التعليقات