صلاح ضمن قائمة الأعلى أجرًا على «انستجرام»

محمد صلاح

تحرير : محمد جمال

٢٤ يوليه ٢٠١٩ - ١٠:٠٧ م

نشر موقع "Hopper HQ" قائمة "أغنياء الإنستجرام" السنوية، والتي ترصد أغنى الحسابات على موقع التواصل الإجتماعى" انستجرام" ، وذلك بناء على عدد المتابعين. واحتل محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى وليفربول المركز الـ26، في قائمة أغنياء الإنستجرام، والتى تضم 100 شخص من المشاهير عبر العالم .

وجاء صلاح بالمركز الـ12 بين الرياضيين، خلف المقاتل الإيرلندي كونور مكجريجور، وتضع القائمة خانة خاصة "لقيمة المنشور"، وتعني تكلفة المنشور الدعائي الواحد على حساب النجوم. وظهر بجانب حساب صلاح أنه يملك 30.4 مليون متابع على إنستجرام، ما يترتب عليه أن المنشور الدعائي الواحد على حساب نجم ليفربول سيدخل له 165 ألف دولار .

وجاء البرتغالي كريستيانو رونالدو في المركز الأول بين الرياضيين والثالث فى القائمة، حيث ملك على حسابه أكثر من 172 ألف متابع ويكلف المنشور على حسابه 975 ألف دولار.

وحل البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جرمان، ثانيًا في قائمة الرياضيين، إذ يتقاضى نحو 722 ألف دولار عن كل صورة دعائية على حسابه، ثم جاء نجم برشلونة ليونيل ميسي، الذي يتقاضى نحو 648 ألف دولار مقابل كل صورة على "إنستجرام"، كما ضمت القائمة كلاً من بيكهام فى المركز الـ17 ورونالدينهو فى المركز الت20 و جاريث بيل فى المركز الـ21 .

التعليقات