سولسكاير يتوقع استقبال مميز لبوجبا من جماهير اليونايتد

بول بوجبا

تحرير :

٢٤ يوليه ٢٠١٩ - ٠٢:٢٢ م
توقع المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير، بأن يحظى الجم الفرنسي بول بوجبا باستقبال مميز من قبل جماهير مانشستر يونايتد، عند عودته للعب على ملعب أولد ترافورد في بداية الموسم المقبل، وذلك على الرغم من إعلانه برغبته في الرحيل، وقال سولسكاير في هذا الشأن: "تعرف الجماهير جيدًا ماذا قدم بوجبا من أجل النادي، وماذا يمكنه أن يقدم، كان بوجبا من أفضل اللاعبين في المجموعة، وذلك بشهادتي وبشهادة اللاعبين، لم يتسبب في أي مشكلة مع الفريق حتى لو لثانية واحدة، ونشعر بالإمتنان عندما يقدم أفضل مستوياته كما إعتاد على فعل ذلك".

وعن نجمه البلجيكي روميلو لوكاكو، أكد سولسكاير بأنه سيغيب عن المباراة الرابعة للفريق في الفترة الإعدادية أمام توتنهام غدًا الخميس بسبب الإصابة، وعن ندمه لاصطحاب لوكاكو في القترة الإعدادية، قال سولكساير: "تعرض لوكاكو للإصابة أثناء التدريبات، وكان لابد من بقاءه، وإذا كانت الإصابة سيئة، كان سيسافر لتلقي العلاج".

وتابع المدرب النرويجي: "بالطبع من السيء أن يغيب لاعب عن التدريبات البدنية والجماعية مع الفريق من المنظور الخططي، ولكنه سيعمل عليها لاحقًا".

وعن ميركاتو مانشستر يونايتد: "أؤمن باللاعبين الحاليين، وأثق في قدرتنا على تقديم مستوى جيد، سواء على المدى القصير أو البعيد، علينا التحلي بالصبر واختيار اللاعبين المناسبين للتعاقد معهم".
التعليقات