التشكيل المتوقع للأهلي أمام المقاولون.. الأحمر بالقوة الضاربة

المقاولون العرب - الأهلي

تحرير :

٢٤ يوليه ٢٠١٩ - ٠١:٢٢ م

يحتضن استاد الجيش ببرج العرب في مدينة الإسكندرية، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً، لقاء المقاولون العرب أمام الأهلي، وذلك في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الممتاز (2018-2019). 

ويسعى الأهلي بقيادة مديره الفني الأوروجوياني مارتن لاسارتي، لتحقيق الثلاث نقاط للفوز رسميًا بلقب الدوري، دون النظر لنتيجة مواجهة الزمالك والإسماعيلي التي ستقام في نفس التوقيت، كما أن أي تعثر للقلعة البيضاء أمام الدراويش سواء بالتعادل أو الهزيمة، سيتوج أيضًا الأهلي باللقب دون النظر لنتيجة لقائه أمام ذئاب الجبل.

وفيما يلي التشكيل المتوقع للأهلي:


- حراسة المرمى: محمد الشناوي.

- خط الدفاع: أحمد فتحي - محمد نجيب - رامي ربيعة - علي معلول.

- خط الوسط: حسام عاشور - عمرو السولية - وليد سليمان - حسين الشحات - رمضان صبحي.

- خط الهجوم: وليد أزارو.

وفيما يلي التشكيل المتوقع للمقاولون العرب:


- حراسة المرمى: محمود أبوالسعود.

- خط الدفاع: أمير عابد - محمد سمير - فادي نجاح - حسن الشامي.

- خط الوسط: إبراهيم صلاح - حسن سوسته - سيف الدين الجزيري - محمد مجلي - لويس إدوار.

- خط الهجوم: محمد طلعت.

والتقى الأهلي مع المقاولون العرب من قبل في 71 مباراة حقق الفريق الأحمر الفوز في 49 مباراة وفاز ذئاب الجبل 7 مرات وتعادلا 15 مرة، سجل لاعبو الأهلي 122 هدفًا في شباك المقاولون العرب، بينما أحرز لاعبو ذئاب الجبل 40 هدفًا في الشباك الحمراء على مدار تاريخ مواجهات الفريقين.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 74 نقطة، جمعها من 32 مباراة، فاز في 23 مباراة، وتعادل في 5، وخسر في 4، وسجل الفريق 52 هدفًا، فيما اسقبلت شباكه 19 هدفًا.

في المقابل يحتل المقاولون العرب بقيادة مديره الفني عماد النحاس، المركز الخامس، برصيد 48 نقطة، جمعها من 33 مباراة، فاز في 13 مباراة، وتعادل في 9، وخسر في 11، وسجل الفريق 44 هدفًا، فيما اسقبلت شباكه 35 هدفًا.

التعليقات