أغنياء إنستجرام.. رونالدو يحصل على 780 ألف إسترليني على كل منشور

كريستيانو رونالدو

تحرير :

٢٤ يوليه ٢٠١٩ - ١٢:٣٤ م
يتصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائمة أغنياء إنستجرام، حيث يحصل رونالدو على 780 ألف جنيه إسترليني على كل منشور له على موقع التواصل الاجتماعي، ويملك النجم البرتغالي البالغ من العمر 34 عامًا، 173 مليون متابع له إنستجرام، وهو الرقم الذي يمنحه 50% أكثر من أي لاعب آخر عند كتابة أو نشر أي شيء على إنستجرام، ويحتل المركز الثاني في القائمة النجم البرازيلي نيمار والذي يحصل على 580 ألف جنيه إسترليني على المنشور الواحد، حيث يملك 121 مليون متابع له عى الموقع.

أما النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، فيملك 123 متابع على إنستجرام، ويحصل على المنشور الواحد 521 ألف جنيه إسترليني، ويحتل المركز الرابع، النجم الإنجليزي المعتزل ديفيد بيكهام، حيث يملك 57 مليون متابع ويحصل على 287 ألف جنيه إسترليني على المنشور الواحد.

ويحتل نجم كرة السلة الأمريكي ليبرون جيمس المركز الخامس في القائمة، حيث يتابعه 50 مليون متابع ويحصل على المنشور الواحد 219 ألف جنيه إسترليني، ويتواجد النجم البرازيلي المعتزل رونالدينيو في المركز السادس بـ206 ألف إسترليني لامتلاكه 47 مليون متابع.

ويتواجد جاريث بيل في المركز السابع بـ40 مليون متابع و175 ألف إسترليني على المشنور الواحد، بينما يملك زلاتان إبراهيموفيتش 37 مليون متابع ويجصل على 161 ألف جنيه إسترليني على المنشور الواحد.
التعليقات