كيشو يشارك في بطولة الجائزة الكبرى في بيلاروسيا

محمد إبراهيم كيشو

تحرير : كريم مليم

٢٤ يوليه ٢٠١٩ - ١٢:٢٦ م
غادر المصارع محمد إبراهيم كيشو، بطل مصر في المصارعة الى بيلاروسيا للمشاركة في بطولة الجائزة الكبرى، وتعد البطولة إحدى أقوى البطولات العالمية في عالم المصارعة وإحدى البطولات ذات التصنيف العالمي ومن المحطات الهامة التي يشارك بها اقوي المصارعين في اللعبة.

كما تعتبر بطولة الجائزة الكبرى للمصارعة، احتكاك قوي لمحمد إبراهيم كيشو مع مدارس أوروبا الشرقيه من أجل الإعداد لدورة الألعاب الأفريقية بالمغرب في أغسطس، وبطولة العالم في كازاخستان في سبتمبر، وخطوة في طريق الاعداد لأولمبياد طوكيو 2020.

وأعرب محمد إبراهيم كيشو عن سعادته بالمشاركة بالبطولة نظرًا لما تضمه من دول كبرى ذات باع طويل في اللعبة وتأتي في مرحله الاعداد قبل بطولات هامة. 

وتوجه كيشو بالشكر لأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وعصام نواره رئيس اتحاد المصارعة، ولكل أعضاء مجلس الإدارة الاتحاد بالاضافة إلى البنك الأهلي المصري الراعي الرسمي لفريق الفراعنة الأوليمبي الذي ينتمي إليه اللاعب وشركة روابط الرياضية الوكيل الحصري لبطل مصر، وكان في وداع كيشو فريق عمل روابط الرياضية.

واختار اتحاد المصارعة، إبراهيم عادل مصطفى عضو مجلس إدارة الاتحاد لرئاسة بعثة المنتخب المقرر مشاركته ببطولة أوليج كارفيف فى بيلاروسيا، ويرافق البعثة حسام مصطفى وكمال عبده مدربان، وحسام الجنزورى حكما، وتضم القائمة التى تم اختيارها 6 لاعبين هم كل من محمد إبراهيم كيشو، أبو حليمة محمد، حسن حسن، محمد إيهاب، محمد مصطفى، وعبد اللطيف منيع.
التعليقات