جوزيه: حسام غالي أفضل لاعب تعاملت معه في مصر

جوزيه وحسام غالي

تحرير : سعد الدين محمود

٢٤ يوليه ٢٠١٩ - ٠٢:٢٥ ص

قال البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني السابق لفريق الكرة بالنادي الأهلي، إن حسام غالي، قائد الفريق الأحمر المعتزل، هو أفضل شخصية لاعب تعامل معها في مصر.

وأضاف جوزيه، خلال مداخلة هاتفية، بحلقة الثلاثاء، من برنامج «ملعب ON» الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير، على قناة ON sport، أن وجود غالي في فريق الأهلي حينما تولى مهمة تدريب الفريق في الولاية الأولى، لأنه رأي لاعبًا يملك موهبة استثنائية، وكان يؤدي مستويات رائعة في فترته الأولى قبل أن يقرر الاحتراف في فينورد الهولندي، وكان من جانبه مقتنعًا بأنه سيكون نجمًا بارعًا.

وتابع: «كنت أتفاجأ من المستوى الذي يقدمه حسام غالي في الملعب، كذلك كان لاعب تنافسي ولديه روح قتالية كبيرة، وكنت أتساءل لماذا لم يحقق النجاح الذي يستحقه في إنجلترا، لكنه في مصر كان أفضل لاعب تعاملت معه، وواحد من أفضل اللاعبين الذي شاهدتهم هنا».

وواصل: «كنت أنتظرت رؤية حسام غالي نجما عالميًا، لانه لاعبًا عبقريًا خاصة أنه يملك كل المقومات لذلك، وكنت أتساءل لماذا لا يسيطر على انفعالاته لكن تلك هي الحياة، وأريد أن أؤكد أنني احترمه وأحبه وفخور بتدريبه يومًا، ويجب أن يكون هو الآخر فخور بما حققه في مسيرته».

وتطرق جوزيه للحديث، عن مواجهة الأهلي والمقاولون العرب، المقرر لها مساء اليوم الأربعاء، قائلًا: «أعتقد أنها فرصة جديدة لتتويج الأهلي بطلا كعادته، لأن ذلك أمرًا طبيعيًا أراه في الكرة المصرية، خاصة أن الزمالك انتظر 11 عامًا للفوز بالبطولة.

 

التعليقات