غالي: لم أندم على عدم الاعتذار لكوبر من أجل كأس العالم

حسام غالي

تحرير : سعد الدين محمود

٢٤ يوليه ٢٠١٩ - ٠١:٥٨ ص
أكد حسام غالي، قائد النادي الأهلي، والمنتخب الوطني السابق، ومدير الكرة بفريق الجونة، أنه غير نادم على عدم المشاركة مع منتخب الفراعنة في نهائيات كأس العالم روسيا 2018. 

وأوضح غالي، خلال لقائه بحلقة أمس الثلاثاء، من برنامج «ملعب ON» الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير، على قناة ON sport، أنه رفض تلبية طلب الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني السابق لمنتخب مصر ، في هذا التوقيت بالاعتذار له في وسائل الإعلام، لأنه لم يرتكب أي خطأ يستحق الاعتذار على حد وصفه.

وكشف الكابيتانو، أن ما بدر منه هو محاولة لتنبيه كوبر بشأن وجود مشكلة يعاني منها لاعبو النادي الأهلي في معسكر المنتخب، كما أنه قام بذلك داخل الغرف المغلقة ولم يتحدث عن الأمر وقتها للإعلام، لكنه وجد نفسه مذنبا.

وتحدث النجم الدولي السابق، عن رأيه الفني في قدرات هيكتور كوبر، مشيرًا إلى طريقة لعبه الدفاعية لا تروق له، وإذا تم اتخاذ رأيه حول ترشيحه لتدريب الجونة على سبيل المثال فلن يقوم باختياره، لأنه يعتمد فلسفة دفاعية وهناك شقين فقط يعتمد عليهم في طريقته داخل الملعب.

ويرى حسام، أن المدير الفني القادم لمنتخب مصر يجب ان يكون ذو شخصية قوية ليفرض أسلوبه على الفريق، ويجب أن يكون أجنبيًا، خاصة أن تلك الفترة تحتاج لذلك في رأيه.
التعليقات