حسام غالي: هذا كان دوري في استعارة لاعبي الأهلي

حسام غالي

تحرير : سعد الدين محمود

٢٤ يوليه ٢٠١٩ - ٠١:٣٩ ص

كشف حسام غالي، قائد النادي الأهلي، والمنتخب الوطني السابق، ومدير الكرة بفريق الجونة، أنه ساهم في استعارة الأخير لرباعي النادي الأحمر خلال فترة انتقالات يناير الماضية.

وانتقل الرباعي، أحمد ياسر ريان، وأحمد حمدي، ومحمود الجزار، وأكرم توفيق، إلى فريق الجونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي وذلك بعد أسابيع قليلة من تولي حسام غالي منصب مدير الكرة بالفريق الساحلي العائد في الصيف الماضي إلى دوري الأضواء.

وقال الكابيتانو، خلال لقائه بحلقة الثلاثاء، من برنامج «ملعب ON» الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير، على قناة ON sport،  إنه قام فقط بتحديد اختياراته للجهاز الفني، قبل أن يجتمع مع اللاعبين والتحدث معهم بشأن تلك الخطوة، ثم تولى نادر شوقي، مدير شركة الكرة بالجونة بالتفاوض مع مسؤولي القلعة الحمراء.

وأوضح، أنه لا يعلم هل ساهم وجوده مع الجونة في موافقة إدارة الأهلي على إعارة الرباعي، خاصة انه لم يكن له أي دور في مرحلة المفاوضات.

بسبب تواجدي في إدارة الجونة أم لا، من الممكن أن يكون تواجدي ساعد نسبيا، لم أشعر بذلك مباشرة لأنني لم أتواجد في المفاوضات، لأن نادر شوقي هو من أدارها.

وأضاف، أن اللاعبين الذين تم اختيارهم للانضمام إلى الجونة تدربوا معه حينما كان لاعبا في النادي الأهلي ويعرفونه جيدا، لذلك لم يكن الأمر شديد الصعوبة بالنسبة لهم.

التعليقات