حسام غالي: هذا هو قراري إذا طلب الخطيب عودتي للأهلي

حسام غالي

تحرير : سعد الدين محمود

٢٤ يوليه ٢٠١٩ - ١٢:٣٨ ص

أوضح حسام غالي، قائد النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، ومدير الكرة بفريق الجونة، أن البعض لا يحبه بسبب صراحته ووضوحه في آرائه وتعاملاته، معلقًا: «أنا واضح وصريح وهذا لا يعجب البعض ويقولون عني أنني مصدر متاعب لذلك غير مرغوب بي».

وأشار غالي، خلال لقائه بحلقة الثلاثاء، من برنامج «ملعب ON» الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير، إلى أن بعض ممن هاجموه جاءوا له وأكدوا أنهم كانوا علي خطأ وأنني كنت أقول وأتصرف بالشكل الصحيح، وأنه يعلم تمامًا بأن وجهة نظره كانت لابد أن تُدخله في صدامات وتتسبب له في مشكلات عديدة.

وتابع: «الكل تأكد بأنني كنت أفضل مصلحة الفريق العامة عن مصلحتي الشخصية لأنني أتحدث بأننا فريق واحد، ويجب أن نكون على قلب رجل واحد، وحاليًا أقابل بعض الأشخاص يخبروني بأني كنت على حق وهم المخطئون، وأن النظام ما يزعلش».

وأجاب غالي على سؤال شوبير، حول قراره إذا تلقى مكالمة هاتفية بطالبه بالعودة للقلعة الحمراء، قائلًا: «سيكون قرار صعب خاصة أن نادي الجونة ومسؤوليه وضعوا كل ثقتهم به، وتم تجديد تعاقده، لكنه في الوقت ذاته سيكون تحت أمر النادي الأهلي في أي وقت يطلبه فيه».

وشدد النجم الدولي السابق، أنه اتخذ قراره بالاعتزال في التوقيت المناسب، حيث كان يشعر بإرهاق ذهني، لذلك فضل الخروج بالشكل الذي يليق به، واقامة مهرجان اعتزال، مؤكدًا أنه سعيد بتلك النهاية.

 

التعليقات