تريزيجيه ينتقل لصفوف أستون فيلا

تريزيجيه

تحرير :

٢٤ يوليه ٢٠١٩ - ١٢:٣٣ ص

كشفت تقارير صحفية عن توقيع محمود حسن "تريزيجيه" لاعب منتخب مصر وفريق قاسم باشا التركي، على عقود انتقاله لصفوف نادي أستون فيلا الإنجليزي، لصبح لاعبًا ضمن صفوف الفريق الصاعد حديثًا للدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" ويرافق زميله في منتخب الفراعنة أحمد المحمدي الذي يلعب ضمن صفوف أستون فيلا منذ عام 2017 وقادهم نحو التأهل للدوري الممتاز هذا الموسم وكشفت التقارير أن صفقة ترزيجيه كلفت خزينة النادي الإنجليزي 11 مليون يورو حصل عليها نادي قاسم باشا التركي.

وحرص أكثر من لاعب على تهنئة تريزيجيه على هذه الخطوة في مقدمتهم أحمد حسن لاعب الأهلي والزمالك السابق والمشرف على الكرة في نادي بيراميدز، حيث كتب حسن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ألف مبروك يا تريزيجيه انضمامك رسميًا لصفوف أستون فيلا الإنجليزي خطوة تأخرت كثيرًا لكنها حدثت في دوري ومكان تستحقه، كل التوفيق ودائمًا للأفضل".
كما حرص الجابوني ماليك إيفونا مهاجم الأهلي السابق على تهنئة تريزيجيه حيث كتب عبر حسابه الرسمي على تويتر: "تهانيناتريزيجيه، سعيد جدًا من أجلك وأتمنى لك الأفضل في ناديك الجديد".
ويعد تريزيجيه واحدًا من أفضل اللاعبين في الدوري التركي حيث يقدم مستوى متميز مع فريق قاسم باشا، حيث خاض معه 38 مباراة خلال الموسم الماضى فى جميع المسابقات، سجل خلالهم 9 أهداف، صنع 10 أهداف.

التعليقات