أحمد ياسر ريان: اعتذرت لجمهور الزمالك لهذا السبب

أحمد ياسر ريان

تحرير : سعد الدين محمود

٢٣ يوليه ٢٠١٩ - ١١:٤٧ م

كشف أحمد ياسر ريان لاعب الجونة المعار من الأهلي، عن موقفه من العودة للقلعة الحمراء بعد انتهاء إعارته إلى الفريق الساحلي.

وقال ريان في تصريحات لبرنامج “الماتش” الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، إن الأهلي لم يتواصل معه للعودة، مشيرًا إلى أنه إذا لم يكن لديه فرصة مع الأهلي فإنه يفضل الانتقال لفريق آخر على سبيل الإعارة، لكن إذا احتاجه الأهلي فهو مستعد للبقاء.

وتابع: “إذا رحلت عن الأهلي أفضل البقاء في الجونة، استفدت كثيرا من الفترة التي قضيتها بين صفوف الفريق”.

وأوضح المهاجم الشاب، إلى أن مباراة الزمالك الأخيرة في الدوري لم تكن عادية بالنسبة له على الإطلاق، مؤكدًا أن المباراة كانت مهمة جدا له لأنه عائد من إصابة تكررت 4 مرات وتغيب على إثرها شهر ونصف.

وواصل: «كنت أريد أن أثبت قدرتي على اللعب، تعافيت من الإصابة تمامًا، لكن هذا سبب أهمية المباراة لي وليس أي شئ آخر، الجونة يواجه أي فريق بقوة وقدم أفضل مبارياته أمام الأهلي والزمالك وبيراميدز».

وتحدث ريان، عن سبب اعتذاره لجماهير الزمالك بعد تصرفه الخاطئ في مباراة الجونة والأبيض، موضحًا: «اعتذرت لجماهير الزمالك بعد شعوري بتصرفي الخاطئ، وما حدث كان عصبية ملعب».

وكشف: «كنت أريد الاعتذار بعد المباراة بشكل مباشر، لكن حسام غالي ونادر شوقي نصحوني بإختيار الوقت المناسب حتى تهدئ الأجواء».

التعليقات