أحمد ياسر ريان يوجه رسالة لجماهير الزمالك

أحمد ياسر ريان

تحرير :

٢٣ يوليه ٢٠١٩ - ٠٣:١٩ م
اعتذار أحمد ياسر ريان، مهاجم النادي الأهلي المُعار إلى صفوف الجونة، إلى جمهور الكرة في مصر وجمهور نادي الزمالك، عقب الأحداث التي شهدتها مباراة الجونة والزمالك، التي أقيمت مساء الأحد الماضي، على استاد الجونة، ضمن مباريات الأسبوع الـ33 من عمر مسابقة الدوري الممتاز (2018-2019).

وحدثت مشادة بين ريان وبين لاعبي الزمالك في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، سجل للجونة أحمد ياسر ريان في الدقيقة 78، ومحمود شبراوي في الدقيقة 89، وسجل للزمالك طارق حامد في الدقيقة 63، ومحمود عبد العزيز في الدقيقة 97.

وكتب أحمد ياسر ريان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "أعتذر لجمهور الكورة المصرية وجمهور نادى الزمالك، وأؤكد أن الأمر لا يتعدى كونه حماس ونرفزة ملعب."

وكان أحمد ياسر ريان، قد أن فريقه يخوض كل مبارياته في بطولة الدوري بكل قوة دون النظر إلى اسم المنافس، مشيرًا إلى أن الأداء الذي قدمه لاعبوه في مباراة الزمالك، لم يكن بجديد على لاعبي الجونة. 

وأضاف ريان، خلال تصريحات تليفزيونية، أنه فخور باللعب لنادي الجونة، موجها الشكر لمسؤوليه على التعامل الأمثل معه طوال فترة الإعارة في الأشهر الماضية، والتي بدأت في يناير الماضي وحتى نهاية الموسم الجاري، قادما من النادي الأهلي.

وأشار اللاعب الشاب، إلى أنه لم يكن يقصد التشاجر مع لاعبي الزمالك عقب هدف التعادل الذي سجله، موضحًا: «كنت أرغب في الحصول على الكرة للسعي وراء إضافة الهدف الثاني لأن هذا الوقت هو المناسب لتعزيز النتيجة في أي مباراة بعد إدراك التعادل».
التعليقات