زيدان يفجر مفاجأة بشأن بيل

زين الدين زيدان

تحرير :

٢٣ يوليه ٢٠١٩ - ٠٩:٤٢ ص
قال الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، إنه لم يقصد التقليل من احترامه للويلزي جاريث بيل، نجم الفريق الملكي، خلال تصريحاته عن رحيله عقب مواجهة بايرن ميونخ الودية الأخيرة.

وخلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الميرينجي وآرسنال الودية، قال مدرب ريال مدريد: "في بعض الأحيان لغتي الإسبانية لا تكون واضحة، لكنني سأكون واضحا للغاية.. أنا لم أقلل من احترام أي شخص، وخاصةً لو كان لاعبًا، فأنا دائمًا معهم، والنادي كان يعمل على خروج بيل".

وأضاف زين الدين زيدان: "بيل لم يشارك ضد بايرن ميونخ لأنه أراد ذلك، وهو لاعب في ريال مدريد، ولم يتغير أي شيء، وسيتدرب اليوم بشكل طبيعي، وغدًا سنرى ما سيحدث، وأنا لا أشعر بعدم الراحة مع بيل، ويمكنني الاعتماد عليه في مباراة الغد".

وبسؤاله عن إمكانية المبادلة بين الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وجاريث بيل، أجاب مدرب ريال مدريد: "لا أعلم أي شيء عن ذلك، لا يمكنني الإجابة".

كما تحدث زيدان عن الثنائي كوبو ورودريجو، قائلآ: "كوبو يعرف أين هو، ولا يخاف من اللعب، بل يحب لعب كرة القدم.. مشاركته مع الكاستيا؟ نحن لا زلنا في الفترة التحضيرية للموسم الجديد، ولا أعلم ماذا سيحدث، ورودريجو مركزه على الجانب الأيمن، لكن دعونا نرى.. الشيء المهم هو العمل، ونحن نقوم بعمل جيد، ويمكنني الاعتماد عليه في الطرف الأيمن ضد آرسنال".
التعليقات