عمر بيل يبعده عن عملاق إنجليزي

جاريث بيل

تحرير :

٢٣ يوليه ٢٠١٩ - ٠٨:٥٧ ص

كشفت صحيفة "Evening Standard" الإنجليزية، اليوم الاثنين، سبب رفض النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، التعاقد مع الويلزي جاريث بيل، نجم ريال مدريد الإسباني، على الرغم من أن اسم بيل ارتبط بمانشستر يونايتد في السنوات الأخيرة.

مانشستر يونايتد سعى لضم جاريث بيل أكثر من مرة، لكن سولسكاير رفض التعاقد معه هذا الصيف، وبحسب "Evening Standard"، فإن سولسكاير يرغب في تقليل المُعدل العمري للاعبي الفريق، ولذلك لن يقبل بضم بيل صاحب الـ30 عاما.

وأشارت "Evening Standard" إلى أن مدرب الميرينجي، زين الدين زيدان، يسعى لاستخدام ورقة بيل في الظفر بخدمات بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، لكن إدارة النادي الإنجليزي، متمسكة بالحصول على 170 مليون جنيه إسترليني، مقابل التخلي عن بوجبا، وسترفض وجود لاعبين ضمن الصفقة.

وخرجت تقارير صحفية تشير إلى صفقة تبادلية محتملة بين ريال مدريد وباريس، ينتقل بمقتضاها نيمار للنادي الملكي، مقابل انضمام بيل إلى سان جيرمان، ورغم العديد من التقارير الصحفية الأخيرة، حول وجهة بيل، والحديث عن اهتمامات أوروبية بضمه، لكنه بات أقرب إلى الدوري الصيني.

وكشف جوناثان بارنيت، وكيل جاريث بيل، حقيقة انتقال الويلزي إلى باريس سان جيرمان، حيث ذكر أنه لم يكن على علم بالأنباء التي أفادت بمقايضة محتملة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، مشيرا إلى أنه لم يظهر اهتمامًا تجاه تلك الأنباء، مضيفًا: "ليس لدي خطة للإسراع برحيل بيل من ريال مدريد، الآن أنا جالس على الأريكة أشاهد بطولة بريطانية المفتوحة للجولف". 

وكان زين الدين زيدان، قال عقب المباراة الودية بين ريال مدريد وبايرن ميونخ فجر الأحد الماضي، إنَّ مسؤولي الريال يعملون على انتقال بيل خارج "سانتياجو برنابيو"، ومن الأفضل للجميع أن يرحل النجم الويلزي، في أقرب وقت، ثم خرج وكيل بيل وفتح النار على مدرب الميرينجي.

التعليقات