عدلي القيعي: كل شئ تغير والأهلي لم يحسم بالدوري

عدلي القيعي

تحرير : سعد الدين محمود

٢٢ يوليه ٢٠١٩ - ١١:٥٨ م

قال عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، أن لقب بطولة الدوري المصري الممتاز، مازال في الملعب، مطالبًا جماهير القلعة الحمراء بعدم التعجل في الاحتفال في الفوز باللقب ، لأن الأمور ليست سهلة على حد وصفه.

وأوضح القيعي، خلال تصريحاته بحلقة الإثنين، من برنامج «ملك وكتابة» الذي يقدمه على قناة الأهلي، أن الفريق الأحمر قضى فترة من الراحة، ثم خاض فترة إعداد خارجية، والأمور ستختلف في كل شئ عما كانت قبل التوقف على كل المستويات فنيًا ومعنويًا وذهنيًا.

وواصل تصريحاته: «كل الظروف مختلفة حتى على مستوى التحكيم الذي أثبت أنه ليس جاهزًا لإدارة المباراة ذهنيا وبدنيًا، من خلال المستوى الذي قدمه الحكم محمود عاشور في مباراة الزمالك والجونة، حيث ظهر الحكم الذي لا يفوت أي همسة، متقاعسًا عن قرارات عديدة بالأمس».

وسقط الزمالك في فخ التعادل مع نظيره الجونة بنتيجة 2-2، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأحد، على استاد الجونة، ضمن مباريات الأسبوع الـ33 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الجونة للنقطة 38 في الـ15، بينما رفع رصيد الزمالك عند 69 نقطة في المركز الثالث، بفارق 5 نقاط عن الأهلي المتصدر، والذي يملك فرصة حسم لقب الدوري لصالحه في حالة الفوز على المقاولون العرب بعد غد الأربعاء.

التعليقات