المقاولون عن تصريحات رئيس الزمالك: «عيب»

المقاولون العرب

تحرير : سعد الدين محمود

٢٢ يوليه ٢٠١٩ - ١١:١٠ م

تحدث محسن صلاح، رئيس نادي المقاولون العرب، عن التجديد لطاهر محمد طاهر، نجم الفريق، مؤكدًا أن والد اللاعب لم يضع أي شروط وترك التقدير للنادي، وهو ما رحب به النجم الشاب، وتم تجديد التعاقد في هدوء، وهو أمر منطقى في تعاملات النادي مع واحد من أبناءه.

وأوضح صلاح، خلال مداخلة هاتفية بحلقة الإثنين، من برنام super TIME الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر، على قناة TIME SPORTS، أن طاهر محمد طاهر، لاعب طموح ويسعى للإحتراف في أوروبا ولا يتوقف سعيه عند اللعب في الدوري المصري، ويملك الامكانيات التي تؤهله لتحقيق طموحاته.

وعن مواجهة الأهلي، المقرر لها الأربعاء المقبل، أكد رئيس المقاولون أن فريقه سبق وقدم مستوى رائع أمام المارد الأحمر في مباراة الدور الاول لمسابقة الدوري، وهو ما يسعى لتكراره في المباراة المقبلة.

وعن تصريحات رئيس نادي الزمالك، بأن المقاولون العرب سيفوت المباراة للاهلي، قال صلاح: «نادي المقاولون العرب أكبر من التفويت، ومن العيب أن يقول رئيس الزمالك هذا الكلام، واعتقد أن التوفيق خانه في هذا الأمر، لكنه قام بالاتصال بي وأوضح أنه لم يقصد إهانة النادي هو راجل جميل ويمكن بيشجعنا».

خلال تصريحاته بحلقة الأحد من برنامج «الزمالك اليوم» الذي يعرض على قناة المحور، أن عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب سيقوم بتفويت مباراة فريقه أمام الأهلي المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، كما سيتم إسناد اللقاء لحكم فاسد، على حد وصفه.

التعليقات