دياز على رادار الاتحاد السعودي

دياز

تحرير :

٢٢ يوليه ٢٠١٩ - ٠٩:٢٣ م

كشفت تقارير صحفية رومانية، عن دخول الاتحاد السعودي لكرة القدم في مفاوضات مع الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للهلال السعودي واتحاد جدة من أجل قيادة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة وأشارت التقارير إلى أن المفاوضات تسير بشكل جيد بين اتحاد الكرة السعودي وإيميليانو ديازنجل المدرب الأرجنتيني ومساعده في جهازه التدريبي وكان دياز قد أعلن رحيله عن تدريب فريق بيراميدز، في شهر مايو السابق.

وأكد إيميليانو، أن والده في مفاوضات متقدمة مع الاتحاد السعودي، من أجل تولي المسؤولية الفنية لـ«الأخضر»، وذلك خلفاً لمواطنه أنطونيو بيتزي.

ويمتلك دياز تجربتين بالمملكة العربية السعودية، حيث سبق له تدريب فريق الهلال وقاده للحصول على العديد من البطولات والإنجازات منها بطولة دوري المحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين، والوصول إلى نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.
والتجربة الثانية، كانت مع فريق اتحاد جدة الموسم الماضي، لكنها كانت غير ناجحة، حيث بدأها بخسارة السوبر السعودي بالهزيمة أمام الهلال، وبعدها خسر مباراتين في الدوري وكان مصيره الإقالة
يُذكر أن القرعة الآسيوية التي أجريت قبل أيام في مقر الاتحاد الآسيوي بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، أوقعت منتخب السعودية ضمن المجموعة الرابعة مع منتخبات أوزبكستان وفلسطين واليمن وسنغافورة.
وفي وقت سابق، أكدت العديد من التقارير اقتراب الفرنسي هيرفي رينارد، المدرب السابق للمنتخب المغربي من تدريب «الأخضر».

التعليقات