جريزمان: أسعدني استقبال سواريز وميسي لم يتحدث معي

أنطوان جريزمان

تحرير :

٢٢ يوليه ٢٠١٩ - ١٢:١٦ م
ظهر النجم الفرنسي أنطوان جريزمان في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة تشيلسي وديًا، مشيرًا إلى أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لم يتحدث إليه بعد منذ إنضمامه إلى صفوف البرسا قادمًا من أتلتيكو مدريد، ومؤكدًا على أن اللاعب الوحيد الذي تواصل معه ورحب بإنضمامه إلى صفوف العملاق الكتالوني، هو المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز، وقال جريزمان في هذا الشأن: "لم يتواصل ميسي معي بعد، ولكني تلقيت رسالة ترحيب من قبل قبل سواريز، وبشكل عام أشعر بالسعادة لتواجدي هنا، ومشاركة هؤلاء اللاعبون غرف خلع الملابس، وسأحاول مساعدة الفريق".

وتطرق جريزمان للحديث عن إحتمالية إنضمام نيمار: "لم نتحدث في الأمر، ولكن بكل تأكيد هو لاعب رائع ويقدم مستويات خيالية، ولكن بشكل عام لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين أمثال كوتينيو وديمبلي ومالكوم، وجميعهم يمثلون أهمية للفريق".

وعن الشكوى المقدمة ضد من قبل أتلتيكو مدريد، قال جريزمان: "إنضممت من صفوف نادي قدمت معه كل شيء، ولا أفكر في أي شيء سوى محاولة مساعدة الفريق وفهم خطط المدرب فالفيردي إضافة إلى الاستمتاع بكرة القدم".

وعن علاقته بمدربه السابق دييجو سيميوني: "أرى بأنها أكبر من كونها علاقة بين لاعب ومدرب، نتعاكل معًا بصورة جيدة للغاية سواء في الملعب أو خارجه، وأحبه كثيرًا، وبكل تأكيد ستتواصل علاقتنا حتى بعد نهاية مسيرتنا الرياضية".
التعليقات