مانشستر يونايتد يقترب من ضم ماجوير مقابل 80 مليون إسترليني

هاري ماجوير

تحرير :

٢٢ يوليه ٢٠١٩ - ١١:١٠ ص
بات المدافع الإنجليزي هاري ماجوير قريبًا للغاية من الإنضمام لصفوف مانشستر يونايتد مقابل 80 مليون جنيه إسترليني، وذلك في الوقت الذي حاول فيه ليستر سيتي التمسك بخدمات المدافع الإنجليزي بشدة، قبل إتخاذ القرار بالرضوخ إلى رغبته في الرحيل، وبحسب "بليتشر ريبورت"، تم الاتفاق على انتقال ماجوير إلى مانشستر يونايتد مقابل 80 مليون جنيه إسترليني، في الوقت الذي حاول فيه مانشستر سيتي ضم المدافع بشدة، إلا أنه كان يتوجب عليه أولًا بيع كل من إيلاكيم مانجالا ونيكولاس أوتاميندي، وتسبب التأخر في بيعهما إلى تحرك اليونايتد وإنهاء الصفقة.

وسبق وأن أشارت صحيفة "ذا صن" إلى رغبة ماجوير في الإنضمام إلى مانشستر يونايتد، للسير على خطى أساطيره السابقين من ستيف بروس ونيمانيا فيديتيش إضافة إلى ريو فيرديناند.

كما يرى ماجوير أنه يملك كل المقومات التي تأهله في المستقبل لإرتداء شارة قيادة الفريق، وهي الشارة التي لا يحملها أحد في الوقت الحالي بعد رحيل أنطونيو فالنسيا، ومرشح لحملها بقوة النجم الفرنسي بول بوجبا.

ويأتي ذلك بعد صرح مدرب ليستر سيتي بريندان رودجرز يوم السبت الماضي، بأن ليستر سيتي لا يرغب في بيع اللاعب، والذي يعتبره خاص للغاية في صفوف الفريق، ويعول عليه كثيرًا في خطته".
التعليقات