الدوري الصيني يغري بيل بمليون إسترليني أسبوعيا

جاريث بيل

تحرير :

٢٢ يوليه ٢٠١٩ - ٠٩:٥٧ ص
تلقى النجم الويلزي جاريث بيل عرضًا للانتقال إلى الدوري الصيني مقابل الحصول على آجر أسبوعي يصل إلى مليون جنيه إسترليني، وذلك عبر نادي بكين جوان، ويأتي ذلك في الوقت الذي أعلن فيه مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، رغبته في رحيل بيل البالغ من العمر 30 عامًا، مع وجود إهتمام من بعض الأندية بضمه مثل بايرن ميونيخ أو باريس سان جيرمان الذي قد يتعاقد معه في صفقة تبادلية مع نيمار، ويحصل بيل في الوقت الحالي على آحر أسبوعي يصل إلى 650 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، وفي حال وافق على العرض الصيني فسيصبح أعلى اللاعبين آجرًا في العالم.

وعلى الرغم من محاولة الدوري الصيني لجذب بيل من خلال الأموال، إلا أن الاحتمال الأقرب هو استمراره في الدوريات الأوروبية، وذلك بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية.

وسبق وأن صرح متوسط ميدان بايرن ميونيخ، تياجو ألكانتارا بأن أبواب العملاق البافاري ستكون مفتوحة أمام النجم الويلزي، خاصة أن بيل يلعب في نفس مركز كل من آرين روبين وفرانك ريبيري، كما أن بايرن يرحب دائمًا بإنضمام أي نجم عالمي.

ويأتي ذلك في الوقت الذي يدرك فيه بيل صعوبة العودة إلى الدوري الإنجليزي، في ظل عدم إهتمام أي من مانشستر يونايتد وتوتنهام بضمه، إلى جانب معاناة تشيلسي من عقوبة عدم إبرام تعاقدات هذا الصيف.

يذكر أن بيل توج مع ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات إلى جانب لقب وحيد في الدوري الإسباني بين الكثير من الألقاب التي توج بها على مدار 6 سنوات قضاها في قلعة سانتياجو بيرنابيو.
التعليقات