الزمالك يسقط في فخ التعادل أمام الجونة.. ويقلص فرصه في التتويج بالدوري

تحرير : أحمد سعيد

٢١ يوليه ٢٠١٩ - ١٠:١٣ م

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في فخ التعادل مع نظيره الجونة بنتيجة 2-2، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأحد، على ستاد الجونة، ضمن مباريات الأسبوع الـ33 من عمر مسابقة الدوري الممتاز، سجل للجونة أحمد ياسر ريان في الدقيقة 78، ومحمود شبراوي في الدقيقة 89، وسجل للزمالك طارق حامد في الدقيقة 63، ومحمود عبد العزيز في الدقيقة 94، بهذه النتيجة ارتفع رصيد الجونة للنقطة 38 في الـ15، بينما رفع رصيد الزمالك عند 69 نقطة في المركز الثالث.

المباراة بدأت متوسطة الأداء من جانب الفريقين، ولم تظهر أي خطورة في أول 30 دقيقة من اللقاء.

الفرصة الوحيدة الخطيرة التي شهدها الشوط الأول كانت من نصيب الزمالك، عندما سدد أحمد زيزو تسديدة مرت أمام محمد إبراهيم الذي فشل في تسجيلها بطريقة غريبة ووضعها اعلى المرمى، لينتهي الشوط الأول سلبيًا.

في الشوط الثاني لم يتغير شكل المباراة كثيرًامن كلا الفريقين حتى تمكن طارق حامد من تسجيل أول أهداف اللقاء في الدقيقة 63، بعدها تجرأ الجونة بعد هدف الزمالك وحاول الوصول إلى مرمى عمر صلاح، وسط تراجع أبيض، ونجح أحمد ياسر ريان في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 78.

الجونة لم يتوقف عند هذا الحد، بل ظل يعتمد على الهجمات المرتدة ونجح في خطف هدف التقدم في الدقيقة 89 من تسديدة محمود شبراوي بخطأ فادح من عمر صلاح حارس الزمالك الذي فشل في الإمساك بالكرة وسقطت داخل مرماه.
بعدها نجح محمود عبدالعزيز في ادراك التعادل للزمالك لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل 2-2.

التعليقات