صورة جديدة لمحمد صلاح تثير الغضب على السوشيال ميديا

محمد صلاح

تحرير :

٢١ يوليه ٢٠١٩ - ٠٤:٤٩ م

عاد محمد صلاح نجم المنتخب الوطني، وليفربول الإنجليزي ليثير الجدل من جديد حوله، بعدما نشر صورة غريبة له عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أثناء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها من ناديه الإنجليزي عقب انتهاء مشوار مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية، بالخروج أمام جنوب أفريقيا في دور الستة عشر للبطولة التي كانت تستضيفها مصر.

صلاح نشر صورة غريبة له يظهر فيها وهو "يستحم تحت الدُش" والإبتسامة تعلو وجهه، معلقًا عليها:" (إجازة)، ما تسبب في ردود أفعال غاضبة من متابعيه عبر حسابه على تويتر.

وشهدت الفترة الماضية ردود أفعال غاضبة من جانب الجماهير المصرية تجاه محمد صلاح، عقب فشل المنتخب الوطني في التأهل لدور الثمانية في بطولة كأس الأمم الإفريقية عقب الخسارة أمام جنوب أفريقيا بهدف دون رد في دور الستة عشر من البطولة، ولم تكن الخسارة وحدها سر حالة حالة التوتر التي شهدتها علاقة الجماهير المصرية مع نجم ليفربول الإنجليزي، بل كان هناك أكثر من سبب آخر أبرزها الدور الذي لعبه من أجل العفو عن زميله في المنتخب عمرو وردة بعد واقعة نشر فيديو غير أخلاقي للاعب عبر موقع تويتر، بالإضافة إلى احتفاله بطريقة مستفزة عند إحرازه الهدف الثاني في لقاء مصر وأوغندا في ختام دور المجموعات من البطولة.

محمد صلاح اكتفى عقب خروج المنتخب الوطني من البطولة بنشر تغريدة عبر تويتر جاء نصها قال فيها:"حزين جدًا لخروجنا المبكر من كأس الأمم الإفريقية.. كان نفسنا نكمل المشوار سوا للآخر ونجيب البطولة لجماهيرنا الوفية، اللي لازم أشكرها شكر كبير على الدعم المعتاد منهم وإن شاء الله نتعلم من الأخطاء اللي وقعنا فيها، والتوفيق للمنتخب فيما هو قادم".


التعليقات