إمبولي يعدد مميزات إسماعيل بن ناصر

إسماعيل بن ناصر

تحرير :

٢١ يوليه ٢٠١٩ - ٠٢:٤٩ م
من المنتظر أن يحسم ميلان صفقة انتقال اللاعب الجزائري إسماعيل بن ناصر من صفوف إمبولي في الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد تألقه اللافت للنظر في كأس الأمم الإفريقية التي إختتمت في مصر يوم الجمعة الماضي، وتتويجه بأفضل لاعب في البطولة، ليخرج المدير الرياضي لإمبولي، بيترو أكاردي، للتحدث عن انتقاله المرتقب إلى ميلان بحسب ما نقلت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالي، حيث قال: "إسماعيل مقاتل، سيحبه كثيرًا عشاق ميلان، نملك كشافين مميزين في القارة الأوروبية، وعندما نجد موهبة بارزة لا نتركها، وذلك الحال مع بن ناصر".

وأضاف أكاردي: "بن ناصر لاعب فضولي، وخططي من الطراز الأول، هو شاب لطيف ومتفتح، كل المجموعة تحبه، ويرغب في الوصول إلى القمة وسيصل إليها، وأرى أنه يجب علينا اليوم شكر بعضنا البعض، كون إمبولي مكان رائع لتطور اللاعبين الشباب، وتوجد به مساحة كافية لتحسن أي لاعب".

وواصل المدير الرياضي لإمبولي: "أتذكر موقف لبن ناصر في مباراة أمام فيورنتينا، حيث حاول استخلاص إحدى الكرات، قبل أن يسقط لاعب الخصم عليه، ويتبب في جرح غائر في ساقه، ولكنه نهص من على الأرض من أجل استعادة الكرة مرة أخرى، وتم معالجته بسبع غرز".

وتابع أكاردي: "هذه الروح القتالية ستروق كثيرًا للجماهير في ملعب سان سيرو، فجماهير أي نادي ترغب في أن ترى اللاعبين يقاتلون ويعرقون من أجل فرقهم".
التعليقات