إنيستا: من الصعب مواجهة فريق حياتك

أندريس إنيستا

تحرير :

٢١ يوليه ٢٠١٩ - ١٢:٣٥ م
إعترف النجم الإسباني أندريس إنيستا، بشعوره بالاستغراب من مواجهة برشلونة يوم 27 يوليو المقبل، عندما يواجه رفقة فريقه الياباني فيسيسل كوبيه، العملاق الكتالوني الذي قضى معه معظم مسيرته الإحترافية، وعن تلك المباراة قال إنيستا: "بدون شك، ستكون مباراة خاصة للغاية للجميع، سيكون من الغريب مواجهة بوسكيتش وجوردي ألبا وراكيتيش، سيكون من الغريب مواجهة فريق حياتي، سيكون يوم مفعم بالمشاعر، وأمل أن نستمتع باللقاء، وأن يستمتع جماهير فيسيل كوبيه بمشاهدة مباراة عظيمة".

وأضاف إنيستا: "يوم 22 يوليو المقبل سأحتفل بمرور عام على إنضمامي إلى فيسيل كوبيه، كانت سنة صعبة على جميع المستويات، سنة أولى في بلد مختلفة عن إسبانيا، سنة أولى كلاعب سابق في برشلونة".

وتابع الإسباني: "أشعر أنا وأسرتي بالسعادة في اليابان، البدايات دائمًا ما تكون صعبة بسبب اللغة والعادات والطعام، ولكن أطفال تأقلموا بسرعة".

وواصل: "دائمًا ما قلت بأني كنت أتمنى الاستمرار مع برشلونة طوال مسيرتي، بجانب أصدقائي في الفريق في ملعب كامب نو الرائع أمام تلك الجماهير العظيمة في بطولات مميزة مثل الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، ولكن هناك مرحلة في حياتك يجب أن تتحذ خلالها القرارات".

وإختتم: "أتيت إلى اليابان للاستمتاع بكرة القدم، هذا ما أفعله، لأن هذا ما أحبه كثيرًا".
التعليقات