الزمالك يصطدم بالجونة تحت شعار لا بديل عن الفوز

الزمالك والجونة

تحرير :

٢١ يوليه ٢٠١٩ - ٠٩:٤١ ص

تعود عجلة الدوري الممتاز إلى الدوران من جديد، اليوم الأحد، بعد توقف دام قرابة شهرين بسبب تنظيم مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، التي انتهت بتتويج منتخب الجزائر بلقب الكان، حيث يحل في الثامنة مساء، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفًا على نظيره الجونة، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري.

ويبحث الأبيض عن تحقيق الثلاث نقاط لمواصلة المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، حيث يحتل الأبيض المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 68 نقطة.

ويتبقى للزمالك 3 مباريات أولاها الليلة أمام الجونة ثم الإسماعيلي والأهلي على التوالي يومى 24 و28 من يوليو الجاري على الترتيب.

ويسعى خالد جلال، المدير الفني للزمالك، لتحفيز لاعبيه على تحقيق الفوز واستعادة الانتصارات في مسابقة الدوري الممتاز، لا سيما أن الفريق مطالب بالفوز في جميع مبارياته المقبلة لضمان حصد اللقب.

في المقابل، يدخل فريق الجونة بمعنويات مرتفعة بعدما ضمن البقاء في الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث احتل المركز الخامس عشر برصيد 37 نقطة، بعدما حقق الفوز في 8 مباريات والتعادل في 13 لقاء والهزيمة في 12 مواجهة أخرى.

ومن المقرر أن يتولى رضا شحاتة، القيادة الفنية لفريق الجونة بصفة مؤقتة أمام الزمالك، على أن يتسلم المدرب الجديد الصربي نيبوشا ميلوسيفيتش، القيادة الفنية للفريق في الموسم الجديد.

التعليقات