ريال مدريد يرحب ببيع خاميس رودريجز إلى أتلتيكو

خاميس رودريجز

تحرير :

٢١ يوليه ٢٠١٩ - ٠٩:٣٩ ص
حدد ريال مدريد ثمن لاعبه الكولومبي خاميس رودريجز بـ40 مليون يورو للأندية الراغبة في شراءه، مع عدم ممانعته التفاوض مع غريمه أتلتيكو مدريد على بيع اللاعب الذي خرج تمامًا من حسابات مدرب الفريق زين الدين زيدان، وأخبرت إدارة الريال النجم الكولومبي بضرورة البحث عن نادي جديد للانتقال إليه، حيث ترغب الإدارة في الحصول على أموال من وراءه من أجل التعاقد مع هدف زيدان الأساسي، وهو النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، والذي لن يقل ثمنه عن 150 مليون يورو، ليصبح رحيل خاميس من أولويات الريال في الميركاتو الحالي.

ومن حسن حظ ريال مدريد والنجم الكولومبي، أن هناك أندية ترغب في التعاقد مع خاميس رودريجز، هداف مونديال البرازيل 2014، وعلى رأسهم نابولي الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني.

وإلى جانب رغبة ريال مدريد في الحصول على أموال من وراء بيع خاميس لتمويل صفقات أخرى، يرغب الفريق الملكي أيضًا في التخلص من الأجر المرتفع للنجم الكولومبي، وبالتالي لا يمانع ريال مدريد على الإطلاق بيعه للغريم أتلتيكو مدريد، وذلك من أجل التخلص منه بأي صورة.

وفي حال إنضم خاميس إلى صفوف أتلتيكو مدريد، فسيصبح رابع لاعب من صفوف ريال مدريد ينتقل إلى الروخيبلانكوس في عام 2019، حيث سيلحق بالثلاثي ألفارو موراتا وماركوس لورينتي إضافة إلى ماريو هيرموسو.
التعليقات