رئيس الزمالك يفتح النار على بلماضي ومحرز: غرور وقلة أدب

محرز وماني

تحرير :

٢١ يوليه ٢٠١٩ - ٠٢:٠٥ ص

قال رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن مصر قدمت تنظيما رائعًا في بطولة الأمم الإفريقية 2019، مازحا: «قد يكون منتخب مصر قد ودع البطولة حتى لا يحسد أحد مصر على التنظيم الرائع والفوز باللقب». 

وأضاف رئيس النادي الأبيض، خلال مداخلة هاتفية بحلقة السبت، من برنامج «الزمالك اليوم» الذي يعرض على قناة المحور، أن البطولة خرجت بهذا الشكل بعد مجهود كبير لجميع المسؤولين في مصر، وعلى رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجميع الوزراء والمحافظين، وهاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة السابق، ومحمد فضل مدير البطولة.

وأوضح، أن البطولة حققت مكاسب عديدة لمصر، أهمها عودة الجماهير للمدرجات، والملاعب والقناة الجديدة، فضلا عن انتعاش قطاع السياحة وغيرها من المكاسب.  

وعن تصريحات جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر، عقب نهائي البطولة، علق رئيس القلعة البيضاء قائلًا: «استاد القاهرة كان به نحو 50 ألف مصري يشجعون الجزائر، وسؤالي هل شعب الجزائر الشقيق يرضى بتصريحات بلماضي وتصرفات رياض محرز؟».

وواصل: «رياض محرز لاعب مغرور ومتعجرف، يجب أن يعلم بأنه لاعب كرة قد يتعرض لإصابة تجعله يجلس في منزله، عليه أن يعرف ماذا قدمت مصر للجزائر طوال التاريخ».

وأتم: «ما فعله محرز بتعمد عدم مصافحة رئيس وزارء مصر، ووزير شباب مصر، استهتار وقلة أدب وإساءة لشعب الجزائر المحترم فلا يوجد سبب واحد لتصرفه الغريب، لن نخسر الجزائر ونقع في الفخ مرة أخرى بسبب شخص تافه».

التعليقات