فان دايك يوضح: لماذا يعتبر الكرة الذهبية حلما صعبا؟

فان دايك

تحرير : سعد الدين محمود

٢١ يوليه ٢٠١٩ - ٠١:٣٣ ص

أكد الهولندي فيرجيل فان دايك، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، أن فريقه قدم موسمًا رائعًا تمكن خلاله من تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، وأنه كان من الممكن أن يكون أفضل له على المستوى الشخصي إذا نجح في التتويج بلقب البريميرليج الذي خسره لصالح مانشستر سيتي بفارق نقطة واحدة.

وأشار فان دايك، خلال تصريحاته السبت، لموقع الريدز الرسمي، إلى أن الفريق أظهر تطورًا كبير في الموسم المنقضي، وكان ذلك نتاج خطة بناء فريق قوي قادر على حصد البطولات قبل مجيئه، وان الفريق يسير في الطريق الصحيح لمزيد من التقدم.

المدافع الأغلى في العالم، تحدث عن التتويج بدوري الأبطال، مؤكدًا انها كانت ليلة لا تنسى بالنسبة له ولجميع مشجعي ليفربول، مشيرًا إلى أن ارتباطات بعض اللاعبين بمباريات منتخباتها اقتطفت جزءًا من الشعور الرائع بهذا الإنجاز.

وكشف، أنه يحتفظ بميدالية دوري أبطال أوروبا في خزينته، متمنيًا أن يجد في نهاية رحلته مع الكرة أكثر من ميدالية وبطولة حصل عليها في مسيرته.

وواصل: "كنا أقرب لتحقيق لقب الدوري وقدمنا مستويات رائعة في معظم المباريات، لكننا لم نقدم نفس المستوى في مباراتين فقط، وفي النهاية فاز الفريق الوحيد الذي كان أفضل من ليفربول».

واختتم: «حصولي على جائزة أفضل لاعب في إنجلترا أمر أسعدنى كثيرًا لأنه شرف عظيم، وبالتأكيد الفوز بجائزة الكرة الذهبية حلمًا، لكني أتفهم أن الامر صعبا لأن فرصة المهاجمين واللاعبين أصحاب الرقم 10 هم الأقرب، لكن ذلك قد يتغير ذلك».

التعليقات