نجم يوفنتوس يصدم مانشستر يونايتد

يوفنتوس

تحرير :

٢٠ يوليه ٢٠١٩ - ١٠:٥٨ ص

تلقى نادي مانشستر يونايتد، ردًا حاسما من جانب الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم يوفنتوس، بشأن الانتقال إلى صفوف الشياطين الحمر في الموسم المقبل، ووفقًا لصحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية، فإن مانشستر يونايتد تواصل مع ديبالا في الأيام الماضية، لإقناعه باللعب في "أولد ترافورد" خلال الموسم المقبل.

وأشارت إلى أن ديبالا رد على مسؤولي الشياطين الحمر بأنه يريد البقاء مع يوفنتوس وإثبات قدراته مجددًا رفقة السيدة العجوز، بعد أن قدم موسمًا مخيبًا تحت قيادة ماسيمليانو أليجري، ولكنه يراهن على العودة إلى طريق التألق مع المدرب الجديد، ماوريسيو ساري.
 
ويبحث النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني للشياطين الحمر، عن مهاجم جديد، بسبب الرحيل المحتمل للبلجيكي روميلو لوكاكو إلى إنتر ميلان هذا الصيف.

وذكرت شبكة سكاي سبورتس، أن إنتر قدم عرضًا بقيمة 63 مليون جنيه إسترليني لضم المهاجم البلجيكي، مع دفع المبلغ على عدة مواسم، لكن يونايتد يصر على الحصول على 75 مليون جنيه إسترليني، ودفعهم قبل عامين.

ويرى أنطونيو كونتي، مدرب إنتر ميلان، أن التعاقد مع روميلو لوكاكو، سيكون مهمًا جدًا لفريقه، قائلآ: "الإحباط كلمة كبيرة.. لوكاكو هو لاعب يونايتد، وهذه هي الحقيقة، وأنا أعتبره لاعبًا مهمًا بالنسبة لنا، لكي نسير بشكل جيد.. نعرف ما هو وضعنا؛ وسنرى ما سيحدث".

وأضاف مدرب إنتر ميلان: "أنت تعلم جيدًا أنني أحب هذا اللاعب.. عندما كنت مدربًا لتشيلسي حاولت ضمه أيضًا، لكني أكرر، اليوم لوكاكو لاعب في يونايتد، ولديّ احترام كبير لهذا النادي".

التعليقات