أمير مرتضى يكشف كواليس صفقة بن شرقي.. ويؤكد: الدوري في أيدينا

أمير مرتضى

تحرير : سعد الدين محمود

١٩ يوليه ٢٠١٩ - ٠٢:١٤ ص

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، أن الموسم الحالي مر بشكل صعب للغاية على فريقه بسبب الغيابات التي ضربت نجومه والتي كان آخرها الحارس محمود عبد الرحيم "جنش" بقطع في وتر أكيلس، وكان من قبله لاعب الوسط فرجاني ساسي. 

وأضاف أمير، خلال مداخلة هاتفية، بحلقة الخميس، من برنامج «الزمالك اليوم» الذي يعرض على قناة المحور، أن الزمالك سيخوض الثلاث مباريات القادمة للفريق في بطولة الدوري كمباريات الكؤوس، حتى يتوج بلقب البطولة، مؤكدًا أنه يفضل التعامل بواقعية ويجب أن يدرك كل لاعب حجم المسؤولية المكلف بها.

وتابع: «بطولة الدوري مازالت في أيدينا والزمالك سيكون البطل لأن الفوز بالثلاث مباريات القادمة يمنحنا اللقب، وأعتقد أن الفريق أصبح جاهزًا لذلك بعد المعسكر القوي الذي خاضه بقبرص».

وأتم: «خضنا معسكر مميز للغاية وحققنا فيه أهدافنا، كان بامكاننا خوض معسكر سهل في ألمانيا أو إسبانيا والفوز بفارق 9 أو 11 هدف لكننا اختارنا ما يناسبنا».

وعن المفاوضات مع المغربي أشرف بن شرقي، المنضم حديثًا للقلعة البيضاء، كشف، أن التواصل مع اللاعب بدأ منذ يناير الماضي، لكن مشاركته مع فريقين في موسم واحد (الهلال السعودي - لانس الفرنسي)، حالت دون إتمام الصفقة وقتها وتم تأجيلها للميركاتو الصيفي.

وأوضح، أن ناديه فتح خط مفاوضاته مع نادي الهلال السعودي الذي رحب برغبة الزمالك وتم التعاقد مع اللاعب بهدوء، قبل أن يحضر اللاعب إلى القاهرة ويخضع للكشف الطبي أمس الخميس.

التعليقات