أمير مرتضى يفتح النار على كهربا: لا تستعطف الجماهير التي بصقت عليها

كهربا

تحرير : سعد الدين محمود

١٩ يوليه ٢٠١٩ - ٠١:٣١ ص

شدد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، أن الإحتراف يحكم منظومة الكرة في النادي الأبيض، وأن عهد النجم الأوحد انتهى والنادي لن يقف على أي أحد مهما حدث.

وأوضح أمير، خلال مداخلة هاتفية، بحلقة الخميس، من برنامج «الزمالك اليوم» الذي يعرض على قناة المحور، أن محمود عبد المنعم «كهربا» لاعب الفريق يحاول استعطاف الجمهور الأبيض رغم أنه هو نفسه الذي بصق عليهم قبل أشهر قليلة، وأن مسؤولو النادي قدموا الاعتذار للجماهير على تلك الواقعة وصدروا أنفسهم لاحتواء الأزمة.

وأشار، إلى أن كهربا كانت لديه رغبة مسبقة في السفر إلى تركيا، ورفض الانضمام لمعسكر الفريق في قبرص، بحجة تأخر إدارة الزمالك تنفيذ وعدها له بزيادة قيمة عقده، معلقًا: «انتهى زمن تقبيل شعار النادي في الملعب، والجلوس في الغرف واشتراط الحصول على مليارات الجنيهات».

وواصل: «فريق الزمالك يضم 27 لاعب، ولا يوجد أحد أكبر من النادي الذي له حقوق على كل لاعبيه، وفي النهاية الزمالك لا يقف على أحد مهما كان دوره».

انت لازم تطلب 30 مليون جنيه في الموسم يا تقول النادي مش بيقدرني، الزمالك نادي غني لديه لاعب يحصل على مليون جنيه، وآخر يحصل على مليون يورو، لكن القيمة المالية لكل لاعب يتم تحديدها وفقا لما يقدمه في خدمة النادي».

واختتم: «إذا كنت ترغب في جمع أكبر قدر من الأموال بالتلويح بوجود عرض من النادي الأهلي، أطالبك بإحضار عرضًا من الأهلي وسنوافق عليه».

التعليقات