ريبيري يصل القاهرة لمؤازرة الجزائر في نهائي أمم إفريقيا

ريبيري ونجلته

تحرير : كريم أحمد

١٩ يوليه ٢٠١٩ - ٠١:١٧ ص

وصل الفرنسي فرانك ريبيري، نجم نادي بايرن ميونيخ الألماني ومنتخب السابق، إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية،  وذلك لحضور نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، والتي تستضيفها مصر منذ 21 يونيو الماضي، وتختتم منافساتها اليوم الجمعة الموافق 19 يوليو.

وترافق نجم منتخب الديوك السابق نجلته هزيا ريبيري، والتي لها أصولًا جزائرية تعود لوالدتها، ومعروف عن أبنائه حبهم الشديد لمنتخب محاربي الصحراء، ويتواجدا في أحد فنادق القاهرة قبل يوم واحد من النهائي المرتقب.

وتقام المباراة النهائية للبطولة بين الجزائر والسنغال في تمام التاسعة من مساء اليوم الجمعة على «استاد القاهرة» بحضور الرئيس الجزائري، ومن المتوقع أن تشهد اقبالا جماهيريًا كبيرًا.

وحرص ريبيري، على نشر مجموعة من الصور له ولإبنته عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، من داخل الطائرة وفندق الإقامة.

ووصل المنتخب الجزائري إلى المباراة النهائية بعد أن انتصر على نيجيريا في مباراة نصف النهائي بهدفين لهدف، ليواجه نظيره السنغالي الذي تغلب على المنتخب التونسي في مباراة نصف النهائي بهدف نظيف.

ويدير المباراة تحكيميًا الكاميروني سيدي أليوم نيانت، على أن يعاونه كل من مواطنيه إيفارست مينكواندي، وألفيس نجيجو، ومعهما المساعد الثالث السوداني وليد علي، والحكم الرابع البنيني إيريك كاستان.

التعليقات