وفاة شقيق التوأم بعد صراع كبير مع المرض

حسام حسن

تحرير : أحمد سعيد

١٨ يوليه ٢٠١٩ - ٠٩:٥٥ م

توفى منذ قليل محمد حسن الشقيق الأكبر للتوأم حسام وإبراهيم حسن المدير الفني ومدير الكرة بفريق سموحة السكندري، وتوفي شقيق التوأم بعد صراع طويل مع المرض حيث دخل في غيبوبة تامة منذ أسبوع وتم نقله آلى المستشفى وبعدها فارق الحياة، وكتبت الصفحة الرسمية لحسام حسن عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "إن العين تدمع، والقلب يحزن، ولا نقول إلا ما يرضى ربنا، وإنا بفراقك لمحزونون".

وواصل: "توفى منذ قليل محمد حسن الشقيق الأكبر للتوأم حسام وإبراهيم حسن داعيين المولى عز وجل بأن يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته، ونسألكم الدعاء له بالمغفرة".

وكان للراحل محمد دورًا كبيرًا في حياة "التوأم" وكان بمثابة الأب الروحي لهما، وأول من شجعهما وساندهما في مشوارهم الكروي منذ الطفولة، وتنعي أسرة جريدة وموقع «التحرير» أسرة الفقيد متمنية من الله أن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

وغاب التوأم حسام وإبراهيم حسن عن تدريبات فريق سموحة اليوم وقاد التدريب طارق سليمان المدرب العام للفريق السكندري، في إطار استعدادات الفريق الأزرق للموسم المُقبل.

وتولى التوأم مهمة تدريب فريق سموحة في فبراير الماضي، خلفًا لعادل عبد الرحمن، وتمكن الفريق السكندر من إنهاء مسابقة الدوري في المركز الـ12 برصيد 38 نقطة، ونجح في الهروب من صراع الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

التعليقات