بعد عرض آرسنال.. زاها يطلب الرحيل عن كريستال بالاس

زاها

تحرير : محمد جمال

١٨ يوليه ٢٠١٩ - ٠٧:٠٠ م

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الخميس، عن رغبة اللاعب ويلفريد زاها نجم فريق كريستال بالاس في الرحيل عن الفريق خلال الانتقالات الصيفية الحالية، وسبق وأن صرح أكثر من مرة برغبته فى خوض تحد جديد والانتقال لنادى يوفر له فرصة أكبر في المنافسة على البطولات.

وأوضحت شبكة سكاى سبورت الإنجليزية عبر تقرير لها أن الجناح الإيفوارى، أظهر بشكل واضح لإدارة ناديه رغبته فى الرحيل عن الفريق، وتقدم أرسنال فى وقت سابق بعرض لضم زاها مقابل 40 مليون جنيه إسترليني، إلا أن كريستال بالاس رفض العرض، ويضع أرسنال ميزانية قدرها 45 مليون جنيه إسترليني للصفقات هذا الصيف .

وأشارت تقارير إنجليزية أن مع ضغط صاحب الـ26 عاما على إدارة فريقه سيشجع الجانرز للرجوع لطاولة المفاوضات لضم اللاعب بعرض أكبر .

وتبحث أندية أخرى مثل بوروسيا دورتموند، وتوتنهام التعاقد مع زاها إلا أن  كريستال بالاس يرفض التفريط في خدمات نجمه بأقل من 80 مليون جنيه إسترليني.

وغاب النجم الإيفواري ويلفريد زاها عن الصورة الترويجية لقميص كريستال بالاس الجديد، الذي سيخوض به مباريات الموسم المقبل، وذلك في الوقت الذي حضر فيه نجوم آخرون مثل كريستيان بينتيكي ومامادو ساخو، للترويج للقميص الاحتياطي الذي تغير من اللون الأصفر الخاص بالموسم الماضي إلى قميص أسود اللون، ليزيد زاها من التكهنات بشأن اقترابه من الرحيل.

التعليقات