ديانج يصل الأهلي بعد الانتهاء من الكشف الطبي

تحرير : أحمد سعيد

١٨ يوليه ٢٠١٩ - ٠٦:٠٨ م

وصل المالي أليو ديانج، المنتقل حديثًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والقادم من صفوف فريق مولودية الجزائر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لمقر النادي بالجزيرة، تمهيدًا لبداية مشواره بشكل رسمي مع الفريق بعد إتمام إجراءات التعاقد معه لمدة خمس سنوات تبدأ من الموسم المقبل، ويخضع ديانج لفحوصات طبية اليوم، قبل الظهور لأول مرة مران الفريق المقرر له السادسة مساء اليوم، وحصلت إدارة التعاقدات بالأهلي على توقيع ديانج من نادي المولودية الجزائري، مُقابل مليون و100 ألف دولار.

ويبلغ ديانج من العمر 21 عاما، وانتقل لمولودية الجزائر من دجوليبا المالي في يناير 2018، ولعب ديانج مع مولودية الجزائر 37 مباراة هذا الموسم سجل فيهم هدفا، كما شارك ديانج مع منتخب مالي الأوليمبي ولم يظهر مع المنتخب الأول حتى الآن.

ويستعد الأهلي تحت قيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي، لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز، حيث يتبقى للمارد الأحمر مباراتين ببطولة الدوري أمام كل من المقاولون العرب والزمالك وفي حالة الفوز في المباراتين سيتوج رسميًا بطلًا لمسابقة الدوري الممتاز (2018-2019).

ويتصدر النادي الأهلي جدول المسابقة برصيد 74 نقطة يأتي خلفه بيراميدز في المركز الثاني برصيد 70 نقطة أما الزمالك فهو في المركز الثالث برصيد 68 نقطة.

التعليقات