لاسارتي يتسلم تقرير المصابين ويجتمع مع الجهاز المعاون

مارتن لاسارتي

تحرير :

١٨ يوليه ٢٠١٩ - ٠٣:٣٦ م
يتسلم مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقريرا عن اللاعبين المصابين؛ للاطمئنان على سير برامجهم التأهيلية وموعد عودتهم للتدريبات الجماعية، وتضم قائمة المصابين؛ محمد محمود وسعد سمير وكريم نيدفيد وشريف إكرامي، بالإضافة إلى رمضان صبحي الذي اشتكي من آلام في العضلة الضامة.

ويعاني سعد سمير من الإصابة بقطع في الرباط الداخلي والخارجي للركبة وقطع جزئي في الرباط الصليبي الخلفي، في الوقت الذي أجرى فيه كريم نيدفيد جراحة غضروف الركبة، كما أجرى محمد محمود جراحة الرباط الصليبي، بينما يعاني رمضان صبحي من آلام خفيفة في العضلة الضامة، أما شريف إكرامي، فيستكمل برنامجه التأهيلي للتعافي من آثار جراحة إزالة العظام الزائدة بالركبة. 

وفي سياق آخر، يخضع رمضان صبحي، لفحص طبي اليوم الخميس؛ لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، وكان اللاعب قد اشتكى من آلام بسيطة في العضلة الضامة خلال الساعات الماضية، مما دفع الجهاز لإجراء فحص طبي له، بهدف الاطمئنان على حالته.

يشار إلى أن مارتن لاسارتي، سيعقد جلسة خاصة مع جهازه المعاون قبل انطلاق المران المسائي اليوم الخميس، تشهد الجلسة التحضير للمرحلة المقبلة، ومناقشة برنامج الإعداد لمواجهتي المقاولون العرب والزمالك في ختام منافسات الدوري الممتاز بعد العودة من معسكر إسبانيا أمس الأول.

ويستأنف الأهلي تدريباته اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات أمس الاربعاء، حيث يخوض الفريق مباراة ودية غدا الجمعة أمام البلاستيك.
التعليقات