«ديانج» ينضم لتدريبات الأهلي اليوم

أليو ديانج

تحرير : أحمد محمد

١٨ يوليه ٢٠١٩ - ١٢:٥٤ م

وصل المالي أليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى القاهرة أمس الأربعاء، لبداية مشواره بشكل رسمي مع الفريق بعد إتمام إجراءات التعاقد معه لمدة خمس سنوات تبدأ من الموسم المقبل. ويخضع ديانج لفحوصات طبية اليوم، قبل الظهور لأول مرة في مران الفريق المقرر له السادسة مساء اليوم الخميس. وكان أمير توفيق، مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، قد نجح في إنهاء صفقة ديانج مع نادي المولودية الجزائري، وحصل على توقيع اللاعب على عقد لمدة خمسة مواسم، وأنهى كافة الإجراءات الخاصة بإقامته في القاهرة.


ديانج يبلغ من العمر 21 عاما، ويلعب في مركز لاعب الوسط المدافع، ويعد أحد لاعبي منتخب مالي الأوليمبي، انضم إلى صفوف مولودية الجزائر ليصبح محط أنظار العديد من الفرق إلا أن رغبة اللاعب والمفاوضات الجادة حسمت الصفقة لصالح الأهلي لمدة 5 مواسم قادمة.
ويستعد الأهلي تحت قيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي، لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز، حيث يتبقى للمارد الأحمر مباراتين ببطولة الدوري أمام كل من المقاولون العرب والزمالك وفي حالة الفوز في المباراتين سيتوج رسميًا بطلًا لمسابقة الدوري الممتاز (2018-2019).
ويتصدر النادي الأهلي جدول المسابقة برصيد 74 نقطة يأتي خلفه بيراميدز في المركز الثاني برصيد 70 نقطة أما الزمالك فهو في المركز الثالث برصيد 68 نقطة.

التعليقات