رسميًا.. دي ليخت بيانكونيري

ماتياس دي ليخت

تحرير :

١٨ يوليه ٢٠١٩ - ٠٩:٢٩ ص

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، اليوم الخميس، عن تعاقده رسميًا مع المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت، قادمًا من صفوف أياكس الهولندي، لمدة 5 سنوات حتى صيف عام 2024، مقابل 75 مليون يورو، تسدد على 5 سنوات، بالإضافة لـ10 ملايين أخرى كمتغيرات على الصفقة.

وكان قد كشف موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي، بعض التفاصيل الجديدة في عقد ماتياس دي ليخت، مع يوفنتوس، حيث ذكر الموقع أن قيمة الشرط الجزائي في عقد دي ليخت ستبلغ 150 مليون يورو، لكن هذا البند سيظل غير مفعل حتى صيف 2021. 

وأشار كالتشيو ميركاتو إلى أن مسؤولي اليوفي يريدون تأمين بقاء نجم الطواحين لمدة موسمين، على الأقل، قبل التفاوض معه على عقد جديد لإزالة الشرط الجزائي، في المقابل دي ليخت أصر على وضع شرط جزائي في عقده مع ناديه الجديد، وهو ما أفسد انتقاله إلى باريس سان جيرمان.

صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية زعمت أن دي ليخت يهدف من وراء الشرط الجزائي إلى الانتقال لصفوف برشلونة مستقبلا، عقب تطوره دفاعيا من خلال اللعب في الدوري الإيطالي.

ووصل ماتياس دي ليخت، إلى المركز الطبي في يوفنتوس، صباح أمس الأربعاء، علمًا بأنه وصل إلى تورينو، أول أمس الثلاثاء، في ظل تقارير صحفية تقول إن يوفنتوس سيدفع 10 ملايين عمولة للإيطالي مينو رايولا، وكيل اللاعب الهولندي، كما سيتقاضى دي ليخت راتبا سنويا مع اليوفي يبلغ 7.5 مليون يورو، وقد يصل بالمكافآت إلى 12 مليونا.

التعليقات